الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الـصـبـر سـفــيـنــة النـجـاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasuke uchiha
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 32
المزاج : quiet like sasuke
الاوسمة :
نقاط : 3382
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: الـصـبـر سـفــيـنــة النـجـاح   الخميس أغسطس 21, 2008 12:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وكفى

والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى
وعلى اله وصحبه ومن اصطفى :

تعج حياتنا بالمشكلات والهموم
التي تكاد ان تعمي البعض
فلا تجعله قادر على الدخول في معترك الحياة

فيبقى منزويا بعيدا عن الناس
اذا كلمته وجدت الاحباط
ومعالم الهزيمة على وجهه وفي كلامه

قلبه مليء بالنكت السوداء
التي نكتت في ظل غرقه في شهواته
وغرقه في هذا الدنيا الفانية

تجد اكثر تفكيره منصب على الدنيا
وكيف اجني المال ...
وكيف اصبح غنيا...
وماذا افعل لاصبح كذا...

فيتيه في حياة لا ترحم من باع قلبه لاجل ملذاتها ...

تجده اذا نزلت به نازله
يفقد صوابه ويتيه في دنيا...
لا تغني ولا تسمن من جوع

يحاول الهرب من واقع يعيشه
فبدل ان يسلك طريق الصلاح
ليخرج من وسط هذه الاهموم...
يسلك طريق الضياع
ليتيه اكثر واكثر...

فتجده يكابر على نفسه
ويظهر ما ليس يعيش في داخله
الداخل مشكلات واحزان ما الله به عليم
ولكنه ولانه عود قلبه على الضياع
فليس للصبر مكان فيه
يهيم على وجهه في متع وملذات الدنيا

ربى قلبه على اللهو والشهوة
حتى اصبحت الشهوة هي من تسيره
اقل القليل قادر على الابحار به بعيدا عن سبل النجاة

نعم...
فهو ليس لديه القدرة على الصبر على الحال التي هو عليها
ليس لديه القدرة على محاولة الخروج مما هو فيه
والتي تحتاج الى الصبر والمثابرة...

كم من شاب كان الفشل حليفه لسنوات
ولكنه بالاصرار والمثابرة...
صنع من الفشل سلما وصل به الى قمة النجاح...

اؤلئك الذين صبروا على الواقع الذي كانوا فيه
فكان جزاؤهم وجزاء صبرهم ان وصلوا الى قمة النجاح

ليس كل من نجح ولد ناجحا
ولكنه تغلب على ما يعيقه
وما ما يحيط به من شهوات جذابه
القى بكل الهموم والاحزان خلف ظهره لانه
" ما فات مات "
فلا عودة للوراء
ولا حتى تفكير بما كان من ذكريات ماض تعيس

هيا بنا لنحطم ما يحيط بنا من مشاكل وشهوات وهموم
ونصنع منها سفينة النجاح
لنبحر بها عبر الصراط المستقيم
لنصل الى قمة النجاح التي يطمح بها كل انسان...

قمة النجاح...
التي نهايتها سعادة في الدنيا
وبداية حياة ابدية في جنات الخلود


..............
ساسكي اوتشيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساسوكي اوتشيها
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5
نقاط : 3118
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الـصـبـر سـفــيـنــة النـجـاح   الخميس مايو 14, 2009 7:10 am

مشكوووووووووور على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Uchiha_Maro
عضو فعال
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 22
العمر : 27
الموقع : ...........
المزاج : ملعبج على لآخر هههههههههه
الاوسمة :
نقاط : 3050
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الـصـبـر سـفــيـنــة النـجـاح   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 8:12 pm

شكرا" على موضوعك بس بيقول المتل ما في من بعد الصبر
غير المجرفة و القبر ههههههههههههههههههههه
بصراحة أنا عندي جملة مشهورة فيها:
أدركت متأخرة أن النهايات السعيدة ليست موجودة سوى في الروايات و القصص الخرافية....فساندريلا لم تتزوج من الأمير لأنّها لو تدهب إلى الحفل
و بياض الثلج لم تستيقظ من نومها الأبدي لأن الأمير لم يعثر عليها قط
هههههههههههههههههههههههههههههه
أسفة إذا غطط على قلبك بسوداويتي
ميرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://.................
 
الـصـبـر سـفــيـنــة النـجـاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى sasuke :: القسم العام :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: